شركة Microsoft تعلن رسميا عن جهازها القادم باسم Xbox Series X

شركة Microsoft تعلن رسميا عن جهازها القادم باسم Xbox Series X

ومفاجأة للجميع ، أعلنت Microsoft للتو في حفل توزيع جوائز The Game Awards لعام 2019 أن الجيل القادم من أجهزة Xbox ، المعروف حتى الآن باسم Project Scarlett أو Xbox Scarlett ، له بالفعل اسم نهائي: Xbox Series X. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الشركة الجانب ، قيادتها الجديدة مع زر المشاركة وأكدت تطوير سينوا ساغا: Hellblade II بواسطة Ninja Theory والتي تم تقديمها مع مقطورة مصنوعة من محرك اللعبة.

يقول Phil Spencer ، رئيس Xbox ، “ستكون Xbox Series X هي أسرع وأقوى وحدة تحكم على الإطلاق ، وستضع معيارًا جديدًا في الأداء والسرعة والتوافق ، مما يتيح لك الاستفادة من الألعاب من ثلاثة أجيال سابقة”. “يمنحنا التصميم الصناعي الفرصة لتقديم أجهزة أقوى أربع مرات من Xbox One X بطريقة أكثر صمتًا وكفاءة وهو أمر مهم للغاية لتقديم لعبة غامرة حقًا. لقد صممنا أيضًا Xbox Series X لتتمكن من وضعها في موضعها العمودي والأفقي. ” بجانب Xbox Series X ، يمكنك رؤية وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة بوحدة التحكم.

إنه تطور للتطور الحالي ، الذي تم تحسين تصميمه لاستيعاب جمهور أوسع. يشتمل أيضًا على زر جديد لمشاركة المحتوى بسهولة مثل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى لوحة d مثل لوحة Xbox Elite Series 2. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون وحدة التحكم Xbox Series X متوافقة مع Xbox One و Windows PC.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *