رسميا سوني ستظهر ألعاب PlayStation 5 في 4 يونيو

رسميا سوني ستظهر ألعاب PlayStation 5 في 4 يونيو


بعد انتظار طويل ومع الكثير من الشائعات الفاشلة ، أكدت سوني أخيرًا متى ستقدم وتعرض ألعاب PlayStation 5. لأول مرة ، وسيقام الحدث الرقمي الذي يزيد عن ساعة بقليل يوم الخميس 4 يونيو في 22: 00 بتوقيث غرينتش ويمكن متابعته عبر Twitch و YouTube. سيتبع هذا التعيين آخرون في إطار مبادرة تسمى مستقبل الألعاب. يقول جيم رايان ، الرئيس التنفيذي ورئيس Sony Interactive Entertainment: “ستكون ألعاب الفيديو PS5 هي الأفضل في الأعمال ، حيث تأتي من المطورين المبتكرين حول العالم”. “عملت جميع الاستوديوهات ، كبيرة أو صغيرة ، مخضرمة أو جديدة ، بجد على تطوير ألعاب الفيديو التي تُظهر إمكانات وحدة التحكم” “سيستمر العرض الرقمي لأكثر من ساعة بقليل ، وللمرة الأولى ، سنشارك جميعًا تقريبًا في الإثارة. لقد أعطتنا استحالة عقد الأحداث الجسدية فرصة رائعة للتفكير بشكل مختلف ودعوتك للقيام بهذه الرحلة معنا ، ونأمل أن تكون أقرب من أي وقت مضى. هذا جزء من سلسلة أخبار PS5 الخاصة بنا ، ونؤكد لك أنه بعد عرض الأسبوع المقبل ، سنستمر في مشاركة الكثير من المعلومات “، يضيف ريان.


تقوم شركة Sony بالتحفظ على المعلومات الخاصة بجهاز PlayStation 5 بغيرة شديدة ، لذلك من الصعب جدًا المغامرة في الألعاب التي سنراها في 4 يونيو. يبدو أن كلمات Jim Ryan تشير إلى أنه سيكون عرضًا تقديميًا ستظهر فيه العاب third-party على الأقل.

سؤال آخر هو ما إذا كان جهاز البلاستيشن 5 ، الدي لم نره بعد ، سيكون موجود فعليًا في الحدث.وخاصة انه سيتم اظهار بعض الالعاب الخاصة بالجهاز ، فربما يكون من غير المجدي إظهارها لأول مرة في 4 يونيو نفسه. حتى الآن من PlayStation 5 ، نعرف مواصفاتها الفنية ، والتي تمر عبر معالج Zen 2 8-core بسرعة 3.5 غيغاهرتز وبطاقة رسومات RDNA 2 بأداء 10.28 تيرافلوب. يرافقون 16 جيجا بايت من ذاكرة GDDR6 بسرعة 448 جيجا بايت / ثانية و 825 ​​جيجا بايت NVMe SSD. لقد عرفنا أيضًا وحدة تحكم DualSense ، الطرفية التي ستحل محل DualShock التاريخي والذي يتمثل رهانه الكبير في نظام الاستجابة اللمسية.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *