تجاوز مبيعات النسخة المحسّنة Resident Evil 4 للأجهزة المنزلية الجديدة 3 ملايين نسخة خلال يومين فقط من إطلاقها

تجاوز مبيعات النسخة المحسّنة Resident Evil 4 للأجهزة المنزلية الجديدة 3 ملايين نسخة خلال يومين فقط من إطلاقها


تم إطلاق النسخة المحسّنة من لعبة الرعب والبقاء Resident Evil 4 لمنصات PS4 و Xbox One في 30 أغسطس 2016، وبعد ذلك تم إصدارها على نينتندو سويتش في 21 مايو 2019. والآن، تم تجاوز مبيعات النسخة المحسّنة Resident Evil 4 للأجهزة المنزلية الجديدة 3 ملايين نسخة خلال يومين فقط من إطلاقها.

هذا الرقم القياسي الذي تم تحقيقه يشير إلى شعبية اللعبة في السوق، وهذا ما يعني أنه يجب على المطورين وأصحاب الشركات العاملة في مجال صناعة الألعاب التركيز بشكل كبير على تطوير الألعاب التي تحظى بشعبية مماثلة وبمحتوى مشابه، لأن هذه الألعاب يمكن أن تكون من أهم الأسباب التي تساعد على نمو الصناعة.

ويمكن أن يرتبط هذا الرقم القياسي أيضًا بالجودة العالية للعبة، حيث تمتاز Resident Evil 4 بالعديد من المزايا المثيرة التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. يتميز الجزء الرابع بمستويات الصعوبة العالية، وتصميم الأعداء المثير، والقصة الشيقة، والمهام المتنوعة التي تتطلب التفكير الإستراتيجي.

ومع ذلك، فإن الجزء المحسّن من اللعبة قدم مزايا إضافية للمستخدمين، مما جعلهم يشترون اللعبة من جديد. حيث تم تحسين جودة الصورة والتأثيرات الصوتية، وتمت إضافة المزيد من المحتوى إلى اللعبة، بما في ذلك المركبات الجديدة والأزياء.

بالنظر إلى نجاح إعادة صنع Resident Evil ، فلن يكون من المفاجئ أن تستمر Capcom في هذا المسار بعناوين أخرى مثل Resident Evil: Code: Veronica. كما أن أداء الألعاب الجديدة في الملحمة ليس سيئًا أيضًا ، لذلك قد نرى أيضًا إصدارًا جديدًا.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *