سيكون PS5 Pro في طريقه للإصدار بحلول نهاية عام 2024

سيكون PS5 Pro في طريقه للإصدار بحلول نهاية عام 2024


تم الإعلان عن PlayStation 5 في نوفمبر 2020 وكان اللاعبون في جميع أنحاء العالم يتطلعون إلى إصداره. لكن مع انتشار الأخبار حول PS5 Pro ، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر معرفة المزيد عن النسخة الجديدة المحسنة.

وفقًا للتقارير ، فإن PS5 Pro هو الإصدار المحسن من جهاز PlayStation 5 الحالي ومن المتوقع أن يصدر بحلول نهاية عام 2024. سيكون PS5 Pro أحدث إصدار من PlayStation وسيتضمن مزيدًا من الميزات والتحسينات التي ستساعد في تحسين تجربة اللاعبين.

مع تحسين معالجة الرسومات ، من المتوقع أن تتمتع PS5 Pro بجودة عرض أفضل وسرعة أسرع في التحميل والأداء العالي. ستتيح للاعبين فرصة الاستمتاع بلعب ألعابهم المفضلة بأفضل جودة ودقة. سيتم دعمها أيضًا بخاصية تتبع الأشعة ومزيد من الخيارات في التخصيص والتحكم في الجهاز.

ومن المفترض أن يكون PS5 Pro متوافقًا مع كل الألعاب التي تعمل على PlayStation 5 الحالي ، وبالتالي لن يتم تخفيض قيمة ألعابك الحالية. سيكون من الممكن للمستخدمين تحميل نسخ الألعاب بدقة أفضل مع وقت تحميل أسرع ، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر سلاسة وتفاعلية.

حسنًا، يمكن القول إن إطلاق جهاز PS5 Pro قد لا يبدو ضروريًا في الوقت الحالي، وذلك لأنه استغرق من شركة Sony عامين لتلبية الطلب على جهاز PS5 الحالي. ولكن، هناك اثنين من العوامل التي يجب مراعاتهما. أولًا، سيتم إطلاق جهاز PS5 Pro في نهاية عام 2024، وهذا يعني أنه سيتم إطلاقه في منتصف فترة الجيل الحالي والجيل القادم. وبالتالي، فإن إطلاق جهاز أكثر قوة هو وسيلة لإرضاء جزء من اللاعبين المستعدين لدفع المزيد من المال لتحسين تجربتهم. وقد يتطلع هؤلاء العملاء حاليًا إلى ترقية PS5 أو شراء النموذج الجديد. ثانيًا، يمكن لامتلاك نموذج جديد لشركة Sony الحفاظ على سعر وحدة التحكم.

وإذا تم الوفاء بالخطط التي طورتها Insider Gaming، فسيتم إطلاق نموذج جديد من PS5 في عام 2023، مع وجود محرك أقراص قابل للإزالة، وخيار شراء قارئ الأقراص بشكل منفصل.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *