تستبعد Nintendo تغيير سعر Switch وتسعى إلى إقناع اللاعبين بالألعاب

تستبعد Nintendo تغيير سعر Switch وتسعى إلى إقناع اللاعبين بالألعاب


نشرت Nintendo بيانًا رسميًا في وقت سابق من هذا الأسبوع تؤكد فيه أن سعر جهاز Switch لن يتغير قريبًا. في الواقع، تستمر الشركة في السعي لإقناع اللاعبين بأن يتم تجربة العديد من الألعاب التي تتوفر على الجهاز بدون أي تغييرات في السعر. تتردد الأخبار حول أن Nintendo تخطط لإطلاق Switch Pro بمواصفات محسنة في المستقبل القريب، ولكنها لم تؤكد ذلك بعد.

في الواقع، تعد Nintendo واحدة من أشهر الشركات العاملة في مجال صناعة الألعاب، وقد أثبتت نجاحها عدة مرات عن طريق إصدار أجهزة مبتكرة وألعاب مبهرة. وبالنظر إلى أن Switch قد تم إطلاقه في عام 2017، فإنه من المتوقع أن يصدر Switch Pro قريبًا.

في الجلسة الإعلامية التي تحتفل بها Nintendo بعد عرض نتائجها المالية ، سُئل رئيس شركة Shuntaro Furukawa عن رؤيته للدورة المستقبلية لوحدة التحكم. أقر المسؤول التنفيذي بأننا “ندخل منطقة غير مستكشفة ضمن صناعة وحدة التحكم” وأنه في البيئة الحالية سيكون من الصعب بيع الأجهزة بنفس المعدل السابق. وبالتالي ، سيكون التحدي الجديد للشركة اليابانية هو إقناع المستهلكين باختيار Nintendo Switch.

تحتوي مجموعة ألعاب Nintendo على عناوين رائعة، بما في ذلك سلسلة Mario و Zelda و Pokemon و Super Smash Bros. وغيرها الكثير. ويوفر جهاز Switch تجربة لعب مثيرة ومريحة، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع باللعب في المنزل على شاشة التلفزيون أو في الخارج على الشاشة الصغيرة المحمولة.

ومع ذلك، فإن الجهاز ليس مثاليًا، ويحتوي على عدد من القيود والتحديات، مثل دعمه للألعاب الخفيفة فقط وعمر بطاريته القصير. ولكنه لا يزال جهازًا ممتعًا ومناسبًا لجميع الأعمار.

من الواضح أن Nintendo تستمر في السعي لإقناع اللاعبين بالتجربة، حيث أنها تفهم أن تجربة اللعب مهمة بشكل خاص للاعبين.

تقدم Nintendo Switch حاليًا ثلاثة خيارات للأجهزة: Nintendo Switch (299 يورو) و Nintendo Switch Lite (219 يورو) و Nintendo Switch OLED (349 يورو).

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *