من جديد CTurt يبلغ سوني عن 5 ثغرات جديدة في برنامج مكافآت PlayStation

من جديد CTurt يبلغ سوني عن 5 ثغرات جديدة في برنامج مكافآت PlayStation

أعلن المطور CTurt عن اكتشافه مجموعة من الثغرات الأمنية التي تم التحقق من صحتها في برنامج مكافآت PlayStation. وتقول التقارير إنه يتم عرضها في موقع الويب الخاص بالبرنامج.

تم الكشف عن عدة ثغرات في برنامج مكافآت PlayStation، وقد تم التحقق من صحتها من قبل المطور الشهير CTurt الذي نشر على تويتر مجموعة من التفاصيل حول الثغرات التي اكتشفها. وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن ما لا يقل عن 4 ثغرات تم التحقق من صحتها لبرنامج مكافآت PlayStation.

  1. ثغرة “المفتاح العام”: هذه الثغرة تسمح للمستخدمين بالحصول على المفتاح العام للبرنامج، والذي يتيح لهم الوصول إلى العديد من المزايا والمكافآت دون الحاجة إلى دفع أي رسوم. وقد تم التحقق من هذه الثغرة وأكدت CTurt أنه يعمل على إصلاحها.
  2. ثغرة “تسريب المعلومات”: تسمح هذه الثغرة للمستخدمين بالوصول إلى معلومات حساسة حول المكافآت والمزايا، مثل الألعاب المتاحة والخصومات والعروض الخاصة. وتم التحقق من صحة هذه الثغرة وسيتم إصلاحها في وقت قريب.
  3. ثغرة “تدمير الملفات”: هذه الثغرة تسمح للمستخدمين بتدمير الملفات والبيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى فقدان البيانات الهامة وتعطيل الجهاز. وتم التحقق من صحة هذه الثغرة ويجري CTurt العمل على إصلاحها في الوقت الحالي.
  4. ثغرة “اختراق الحساب”: تسمح هذه الثغرة للمستخدمين بالوصول إلى حسابات الآخرين واستخدام المكافآت والمزايا الموجودة فيها، مما يعرض الحسابات للخطر ويؤدي إلى فقدان المكافآت والمزايا.

لذا ، من المتوقع ان تقوم شركة سوني بتحديث نظامها الحالي 10.50 ps4 وحتى على جهازها ps5 ,ويبقى ظهورkarnel exploit حاليا مستبعد الا في حالة قام المطور بتسريب الثغرات .

في لاخير على كل شخص ينتظر صدور karnel exploit لجهازه عليه البقاء في اقل تحديث ممكن وان يتحلى بالصبر فتاريخ صدور غير معروف لكن مع ظهور محاكي ps2 يعمل على التحديثات الاخيرة لجهازي ps4 وps5 يعطي امل كبير في صدور هاك يتيح تشغيل العاب البلاستيشن 4 بنفس الطريقة.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *