Nintendo ستقوم بإصلاح Joy-Con مجانًا حتى بدون ضمان

Nintendo ستقوم بإصلاح Joy-Con مجانًا حتى بدون ضمان

أخيراً ! إنها معجزة حقيقية حدثت للتو ، فقد أصدرت Nintendo للتو أحد أهم الإعلانات في السنوات الأخيرة ، بعد آلاف الشكاوى على الأرجح في المنتديات ، على الشبكات الاجتماعية ، والعديد من الدعاوى القضائية ، وهنا أدركت Nintendo أخيرًا أنها سلبيات الفرح هم ضحايا الانجراف.

أعلنت Nintendo للتو عن إمكانية إصلاح أجهزة Joy-Cons المعيبة مجانًا ، أي تلك التي لا تستجيب بشكل صحيح أو لا تعمل (خطأ في تفاعل العصا أو “الانجراف”). يمكن العثور على الصفحة التي تم إعدادها هنا إذا كان لديك حد أدنى من الأشخاص حولك لديهم مفتاح تبديل ، فمن المستحيل ألا تجد شخصًا لم يعاني من هذه الظاهرة ، ويتميز هذا بحركة غير منضبطة ، أو عدسة الكاميرا المتحركة ، أو شخصية تتحرك أو تنتهي السيارة في الوادي الضيق بدون سبب .

يأتي الامتياز أيضًا من حقيقة أنه ينطبق على جميع Joy-con سواء كانت تحت الضمان أو قديمة! هذا ما أعلنته Nintendo للتو “حتى إشعار آخر للعملاء الذين اشتروا المنتج المعني في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتحدة أو سويسرا ، سترتب Nintendo لإصلاح عصا التحكم مجانًا – يخدع في مركز إصلاح Nintendo الرسمي في حدث خطأ في الاستجابة.

حتى إذا انتهت صلاحية ضمان الشركة المصنعة لـ Nintendo لمدة 24 شهرًا. ” يتضمن هذا الإصلاح الاستخدام العادي لوحدة التحكم ، وليس التأجير ، أو الاستخدام التجاري ، أو “إذا تم فتح وحدة التحكم أو تعديلها أو إصلاحها بواسطة شخص أو شركة بخلاف Nintendo أو شركائها المعتمدين.” في الوقت الحالي ، نتحدث عن Switches و OLED Switches ، وليس SwitchLites ، التي تضمنت Joy-Cons. لفتة رائعة من Nintendo .

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *